الأقسام الرئيسية

تونس والجزائر توقعان على اتفاق تعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات

. . ليست هناك تعليقات:

تونس 12 نوفمبر2010 (شينخوا) وقعت تونس والجزائر اليوم (الجمعة) على إتفاق تعاون في مجال التكنولوجيا الحديثة للمعلومات والإتصال ، على هامش منتدى تكنولوجيا المعلومات والإتصال للجميع "تونس زائد 5" بتونس .

وذكرت وكالة الأنباء التونسية أن محمد الناصر عمار وزير تكنولوجيا الإتصال التونسي، وموسى بن حمادي وزير البريد وتكنولوجيا المعلومات والإتصال الجزائري ،وقعا على هذا الإتفاق خلال حفل أقيم بالمناسبة.

وأشارت إلى أن هذا الإتفاق يهدف إلى تطوير التكنولوجيا والمنتجات والخدمات والترويج للتجارة في مجالات البريد والتكنولوجيا الحديثة للإتصال والإعلام. كما ينص أيضا على تبادل الوثائق والمعلومات حول المواضيع ذات الأهمية المشتركة والارتقاء بأداء الموارد البشرية من خلال تنفيذ برنامج لتبادل الخبرات في هذا المجال.

وتحتضن مدينة الحمامات التونسية في الفترة من 10 الى 12 نوفمبر الجاري أعمال الدورة الخامسة للمنتدى الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصال " تونس زائد 5 " بمشاركة نحو 700 مسؤول عن مؤسسات دولية ناشطة في هذا المجال . وتهدف هذه التظاهرة الدولية ، إلى تبادل الخبرات والتجارب في ما يهم مشاركة الشباب في تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية ، وتجسيد القرارات المنبثقة عن القمة العالمية حول مجتمع المعلومات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer