الأقسام الرئيسية

الحمامات الـ9 الأكثر غرابة في العالم

. . ليست هناك تعليقات:

1- حمام الرمال الساخن

يرقد الشخص على ظهره في منطقة مدينة بيبو في جزيرة كيوشو اليابانية ويغطى جسمه كله بالرمال الدافئة ماعدا منطقة الرأس والعنق.


2- حمام البترول النقي

يغمر الشخص في حمام من البترول في مركز للعلاج بالبترول "نافتالان" في أذربيجان، حيث اكتشفوا أن البترول غني بالهيدروكربونات والكبريت وأنه يمكن الاستفادة منه في علاج مرض الروماتيزم والتهاب المفاصل والأمراض الجلدية.


3- حمام النبيذ الأحمر

يلعب النبيذ الأحمر الغني بالبوليفينول دورا كمضاد للأكسدة وتنشيط الدورة الدموية.


4 - حمام توابل الكاري

يضاف الكاري للمياه المعدنية في حوض استحمام بحديقة النبع الحار بمدينة هاكونى بولاية كاناغاوا اليابانية، حيث يقال إن هذا النوع الكاري يساعد على تنشيط الدورة الدموية والعناية بالبشرة.


5- حمام الجعّة الساخنة

تصب الجعّة الساخنة في حوض استحمام مصنوع على شكل زجاجة البيرة في حديقة النبع الحار بمدينة هاكونى بولاية كاناغاوا اليابانية، ويقال إن حمام الجعّة الساخنة مفيد لترطيب الجلد.

6- حمام الطين الأسود

يطلى الشخص جسمه بالطين الاسود متمتعا بالراحة فى محافظة داينغ بمقاطعة سيتشوان بجنوب غرب الصين.

7- حمام الحليب

يستمتع السياح بحمام الحليب الدافئ فى مقاطعة جيلين بشمال الصين الشرقي، حيث يساعد حمام الحليب على وترطيب الجسم والعناية بالبشرة.



8- حمام الطماطم

يشاع الاستحمام بالطماطم فى ولاية فلوريدا الأمريكية، حيث تحتوى الطماطم على الفيتامينات والفسفور والسلولوز ومواد غذائية أخرى تحقق فعالية فى تجميل الجلد.




9- حمام الشوكولاته

يلقي حمام الشوكولاته شعبية في اليابان الآن، ويقال إن الشوكولاته تحتوي على الزنك والحديد والمغنيسيوم والنحاس والبوتاسيوم والمنغنيز فيتامينات أخرى مفيد للبشرة والشعر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer