الأقسام الرئيسية

بعشرة لاعبين ريال مدريد يهزم برشلونة على أرضه

. . ليست هناك تعليقات:

بعشرة لاعبين ريال مدريد يهزم برشلونة على أرضه

هزم ريال مدريد غريمه برشلونة على أرض الأخير في لقاء الكلاسيكو بهدفين لهدف. اللقاء المثير شهد إلغاء الحكم لهدف غاريث بيل وطرد المدافع سيرخيو راموس من صفوف الريال. وهذه هي الهزيمة الأولى لبرشلونة في آخر 40 مباراة خاضها.
Fussball FC Barcelona gegen Real Madrid CF
أخفق خط الهجوم الناري لبرشلونة في هز الشباك ليسقط الفريق في فخ الهزيمة 1 / 2 أمام ضيفه ومنافسه التقليدي العنيد ريال مدريد في لقاء القمة (الكلاسيكو) بينهما اليوم السبت (الثاني من نيسان/ أبريل) ضمن منافسات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم.
وأوقف الريال قطار برشلونة في رحلة الفريق الكتالوني للدفاع عن لقبه في المسابقة حيث كانت الهزيمة هي الأولى لبرشلونة منذ شهور، كما أنها الهزيمة الأولى لبرشلونة في آخر 40 مباراة خاضها في مختلف المسابقات. ورفع الريال رصيده إلى 69 نقطة ليواصل ملاحقة برشلونة المتصدر برصيد 76 نقطة وأتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة.
Fussball FC Barcelona gegen Real Madrid CF
بنزيمه مسجلا هدف التعادل لريال مدريد
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم المدافع جيرارد بيكيه بهدف لبرشلونة في الدقيقة 56 ولكن الريال رد سريعا بهدف التعادل عن طريق مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 62 قبل أن يحرز البرتغالي رونالدو هدف الفوز الثمين للريال في الدقيقة 85 .
وشهدت الدقيقة 84 طرد المدافع سيرخيو راموس من صفوف الريال لنيله الإنذار الثاني في المباراة. كما ألغى الحكم هدفا سجله غاريث بيل.
ع.خ/ (د ب ا)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer