الأقسام الرئيسية

لي: التقدم في العلاقات بين الصين وأمريكا سيستمر أيا كان الفائز في الانتخابات الأمريكية

. . ليست هناك تعليقات:

Wed Mar 16, 2016 3:55am GMT
رئيس الوزراء الصيني لي كه تشيانغ  يتحدث في اجتماع مع نظيره الروسي ديمتري ميدفيديف (لا يظهر في الضورة) في قاعة الشعب الكبري في العاصمة الصينية بكين يوم 17 ديسمبر كانون الأول 2015. صورة لرويترز من ممثل وكالات أنباء.
بكين (رويترز) - قال رئيس الوزراء الصيني لي كه تشيانغ يوم الأربعاء إن تطوير العلاقات بين الصين والولايات المتحدة سيستمر بصرف النظر عمن سيفوز في إنتخابات الرئاسة الامريكية في نوفمبر تشرين الثاني.
ومتحدثا في مؤتمر صحفي في نهاية الاجتماع السنوي للبرلمان الصيني قال لي أيضا إن الصين ستواصل فتح أسواقها أمام المستثمرين الامريكيين.
وأضاف أن الخلافات بين الدول يجب حلها من خلال الوسائل الدبلوماسية السلمية.
وقال لي أيضا إن الصين بحاجة إلى بيئة خارجية مستقرة لدعم جهودها للتنمية.
(اعداد وجدي الالفي للنشرة العربية)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer