الأقسام الرئيسية

الدوري المصري لن ينطلق قبل فبراير

. . ليست هناك تعليقات:

آخر تحديث:  الاثنين، 24 ديسمبر/ كانون الأول، 2012، 15:39 GMT

أحداث بورسعيد
المسابقات المحلية متوقفة في مصر
أعلن مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم أن مسابقة الدوري الممتاز لن تنطلق قبل شهر فبراير/ شباط المقبل وذلك إنتظارا لصدور الحكم النهائي في قضية أحداث ملعب بورسعيد التي راح ضحيتها 74 من مشجعي النادي الأهلي.
وقال المصدر الذي رفض الكشف عن هويته في تصريح لوكالة فرانس برس إن بين أسباب التأجيل "عدم الحصول على الموافقات الأمنية لإنطلاق المسابقة وعدم تقدم القنوات الفضائية بطلب لشراء مباريات المسابقة الآن نظرا لتشكيكهم في إمكانية عودة الدوري من الأساس".
وكان مجلس ادارة الاتحاد المصري قد اقترح انطلاق الموسم الكروي الجديد خلال الشهر الجاري على ان ينتهي في الاول من أكتوبر/تشرين الأول 2013.
وأرسل جدول الدوري المزمع انطلاقه الى وزراء الدفاع والداخلية والرياضة لكن شيئا لم يحدث بسبب الاوضاع التي تعيشها البلاد في الوقت الحالي.
يذرك أن المسابقات المحلية في مصر توقفت منذ الأول من فبراير/ شباط 2012 بسبب حادثة بورسعيد التى ذهب ضحيتها 74 من مشجعي الأهلي بعد مباراة المصري والأهلي في الدوري.
وقد احتج مسؤولو عدة اندية وقنوات رياضية مصرية على استمرار توف النشاط المحلي في حين استكمل الأهلي مسيرته في دوري أبطال افريقيا وفاز باللقب.
ويرى كثير من المحللين أن الدوري سيكون من المستحيل اقامته في الأسابيع القادمة، فبعد إعلان نتيجة الاستفتاء على الدستور تبدأ الاستعدادات للانتخابات البرلمانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer