الأقسام الرئيسية

قيادي بـ«الحرية والعدالة»: عنف «الإخوان» أمام «الاتحادية» نتيجة «سفالة» الآخرين

. . ليست هناك تعليقات:

Wed, 12/12/2012 - 00:20

قال الدكتور سعد عمارة، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، إن العنف الذى صدر من جماعة الإخوان المسلمين أمام قصر الاتحادية كان رد فعل منطقي لـ«سفالة الألفاظ والإشارات من الطرف الآخر».
وأشار في تصريحات لبرنامج «في الميدان» على قناة «التحرير»، مساء الثلاثاء، إلى أن المتظاهرين أمام قصر الاتحادية تجاوزوا الشرعية في مظاهراتهم، مما استدعى نزول مؤيدي الرئيس، مؤكدًا أن الحوار هو الطريق للخروج من الأزمة السياسية الراهنة.
وأوضح القيادي بحزب الحرية والعدالة أنه لو تم إسقاط الرئيس محمد مرسي لن يحكم مصر أي رئيس أكثر من المدة التي بقي مرسي في قصر الرئاسة.
كانت اشتباكات قد وقعت أمام قصر الاتحادية بين مؤيدي الرئيس محمد مرسي ومعارضيه نتج عنها مقتل 8 أشخاص، وإصابة أكثر من ألف مواطن.
ووصل عشرات الآلاف من المتظاهرين، مساء الثلاثاء، إلى محيط قصر الاتحادية، في مسيرات من عدة مناطق، لإعلان رفضهم الاستفتاء على الدستوري، في إطار فعاليات مليونية «لا للاستفتاء»، لإعلان رفضهم الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد، المقرر إجراؤه السبت المقبل.
ودعا «السيسي»، الثلاثاء، إلى حوار مع الرئيس محمد مرسي، ورئيس الوزراء، ورموز القوى الوطنية وشباب الثورة، وسياسيين وقضاة ورجال إعلام وأدباء وفنانين ورياضيين، ومن المقرر أن يُعقد اللقاء في الرابعة والنصف، مساء الأربعاء، بالقرية الأولمبية للدفاع الجوي، قرب القاهرة الجديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer