الأقسام الرئيسية

جريدة الشاهد: مطبعة إخوانية بالشويخ جهزت 200 ألف بطاقة للاستفتاء بـ"نعم" لدستور مرسي

. . ليست هناك تعليقات:

11-12-2012 | 13:18
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 













صور أرشيفية




جريدة الشاهد الكويتية  - ذكرت جريدة الشاهد الكويتية الصادرة اليوم الثلاثاء، أن مصادر إخوانية كشفت لها أن رابطة الأمل التي كان يطلق عليها في السابق حملة محمد مرسي، بدأت طباعة المستندات وتوفير الأدوات التي يحتاجها قرابة الـ200 ألف مقيم مصري للمشاركة في الاستفتاء على الدستور غدا الأربعاء بكلمة "نعم".

مصادر إعلامية تساءلت عما اذا كان يحق لمطابع كويتية طباعة أوراق الاستفتاء المصرية دون إذن من الجهات الرقابية، مشيرة إلى أنها ليست المرة الأولى لكنها حدثت في انتخابات الرئاسة المصرية بدافع مساندة مرشح الإخوان محمد مرسي.

وتساءلت المصادر: أين وزير الإعلام؟ وهل إدارة المطبوعات بوزارة الإعلام مررت محاضر بذلك أم ان هناك متنفذين خارج السيطرة يديرون مثل هذه المطابع، خصوصا إذا علمنا أن هذه العملية تحتاج تمويلاً كبيراً لطباعة المظاريف والبطاقات، بالإضافة إلى طباعة إقرار التصويت الذي يحتوي على خانات فارغة تملأ بالقلم العادي.

وأشارت المصادر إلى أن إحدى مطابع الشويخ تقوم بطباعة أوراق الاقتراع بإقرار التصويت الذي لا يحق لأحد طباعته إلا من موقع استفتاء مصر بالرقم المدني الخاص، متساءلة: كيف وصلت هذه الأوراق وهل يحق لهم طباعتها وتوزيعها أمام اللجان يوم غد الأربعاء؟!
 
رابط دائم: http://arabi.ahram.org.eg/NewsQ/17819.aspx


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer