الأقسام الرئيسية

أكثر من 600 غارة جوية إسرائيلية على قطاع غزة منذ الأربعاء

. . ليست هناك تعليقات:

كتب : ا ف ب منذ 47 دقيقة

صوره ارشيفيه صوره ارشيفيه
شن سلاح الجو الإسرائيلي أكثر من 600 غارة جوية منذ الأربعاء على قطاع غزة دمرت "منصات إطلاق الصواريخ وبنى تحتية" للتنظيمات الفلسطينية، بحسب متحدث عسكري.
وقال البريجادير يواف مردخاي "إن قوات الجيش تواصل عملية "عمود السحاب" في قطاع غزة وتلاحق أفراد حركة حماس الذين لا يوجد لهم أماكن للاختباء، ووصل عدد الغارات الجوية التي شنها سلاح الجو الإسرائيلي إلى أكثر من 600 غارة".
وأضاف في مؤتمر صحافي نقلته الإذاعة الإسرائيلية "إننا نواصل هجماتنا وندمر منصات الصواريخ والبنى التحتية للمنظمات الإرهابية"، مؤكدا "أن الجيش لديه حرية العمل في قطاع غزة".
وفي تعليق على إطلاق الصواريخ على مدينتي القدس وتل أبيب، قال "كنا نتوقع أن تخرج حماس كل ذخيرتها".
وقالت متحدثة باسم الجيش لوكالة فرانس برس "سقط نحو 388 صاروخا أطلقت من قطاع غزة منذ الأربعاء، إضافة إلى 99 صاروخا اعترضتها القبة الحديدية".
ومن جهتها قالت الناطقة باسم الشرطة لوبا السمري في تلخيص لأحداث اليوم "إنه منذ ساعات الصباح رصد الجيش إطلاق 193 صاروخا تجاه منطقة الجنوب والنقب ولاخيش، وسجلت إصابة بشرية واحدة متوسطة، وإصابتين طفيفتين".
وأضافت أنه "تم العثور على 17 صاروخا (غير منفجرة)، وفجر 38 صاروخا ضمن منظومة القبة الحديدية، وسقط واحد في منطقة تل أبيب وآخر في منطقة القدس غوش عتصيون".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer