الأقسام الرئيسية

«الإخوان»: مستعدون للتحالف مع «الدستور» في انتخابات البرلمان.. و«إسحاق»: نرفض

. . ليست هناك تعليقات:


Sat, 25/08/2012 - 20:19

كشفت قيادات إخوانية عن مساع يقوم بها حزب الحرية والعدالة لتشكيل تحالف انتخابى مع بعض الأحزاب والقوى السياسية، على رأسها أحزاب «النور ومصر القوية والدستور»، تمهيداً لخوض الانتخابات التشريعية المقبلة، والمنافسة على جميع المقاعد البرلمانية. وقال ناجى ميخائيل، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة: «مازلنا فى المراحل الأولى من المفاوضات مع الأحزاب، لكن الصورة لم تتضح بعد». وأضاف «ميخائيل» لـ«المصرى اليوم»: «مستعدون للتحالف مع أى حزب سياسى أو حركة سياسية موجودة على الساحة السياسية، بما فيها حزب الدستور، لكن التفاوض والتحالف معه يتوقف على موافقة قيادات الحزب الجديد».
وقال محمود عامر، عضو الهيئة العليا للحزب: «نتفاوض حالياً مع حزبى النور ومصر القوية لضمان دخولهما فى التحالف الديمقراطى».
فى المقابل، قال جورج إسحاق، أحد مؤسسى حزب الدستور: «لم نتفاوض مع أى من قيادات الإخوان المسلمين أو حزب الحرية والعدالة بشأن التحالف الانتخابى، ولو عُرض علينا هذا التحالف فسنرفضه». وأضاف إسحاق لـ«المصرى اليوم»: «لدينا التحالف المدنى الخاص بنا، والذى يضم جميع القوى الليبرالية واليسارية، وحملتى حمدين صباحى وخالد على، وسوف نخوض سوياً الانتخابات المقبلة فى جبهة مدنية واحدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer