الأقسام الرئيسية

بالصور.. «لاجارد» في جولة سياحية بالأهرامات

. . ليست هناك تعليقات:


Thu, 23/08/2012 - 09:46

كريستين لاجارد، مديرة صندوق النقد الدولي، تقوم بجولة سياحية بالأهرامات، على هامش زيارتها للقاهرة، حيث التقت الرئيس محمد مرسي، ورئيس الوزراء هشام قنديل، لبحث حصول مصر على قرض من الصندوق، 22 أغسطس 2012.
تصوير رويترز

قامت كريستين لاجارد، مديرة صندوق النقد الدولي، الأربعاء، بجولة سياحية بمنطقة الأهرامات على هامش زيارتها للقاهرة، لبحث حصول مصر على قرض من الصندوق بقيمة 4.8  مليار دولار، حيث قامت بزيارة منطقة الأهرامات وأبو الهول وسط حراستها، بالإضافة لأحد المرشدين السياحيين الذي تحدث لها عن تاريخ بناء الأهرامات وأبو الهول، فيما قامت لاجارد بتسلق هرم خوفو وأخذ لقطات تذكارية.
جاءت جولة لاجارد بعد مباحثات أجرتها صباح الأربعاء مع كل من الرئيس محمد مرسي ورئيس الوزراء هشام قنديل، حول القرض الذي طلبته مصر من صندوق النقد الدولي بقيمة تصل إلى 4.8 مليار دولار، والذي من المتوقع أن تتسلم مصر الدفعة الأولى منه خلال نوفمبر القادم، بحسب تصريحات وزير المالية ممتاز السعيد. «لاجارد» في جولة سياحية بالأهرامات «لاجارد» في جولة سياحية بالأهرامات «لاجارد» في جولة سياحية بالأهرامات  «لاجارد» في جولة سياحية بالأهرامات «لاجارد» في جولة سياحية بالأهرامات  «لاجارد» في جولة سياحية بالأهرامات  «لاجارد» في جولة سياحية بالأهرامات مرسي يلتقي «لاجارد» «قنديل» في مؤتمر صحفي مع «لاجارد»

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer