الأقسام الرئيسية

مرشد الجماعة: وسائل الإعلام والإعلاميون "سحرة فرعون"

. . ليست هناك تعليقات:

وصف المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع، وسائل الإعلام والإعلاميين بـ "سحرة فرعون" الذين جمعهم فرعون لسِحر الناس وبث الرعب والرهبة في قلوبهم من دعوة موسى عليه السلام".

المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع © AFP. MAHMUD HAMS 12:10 | 2012 / 03 / 30


وأضاف بديع أن الشيطان يوحي للإعلاميين بأن يصوروا للشعب المصري أن الإخوان هم بديل الحزب الوطني المنحل وأنهم سيدمرون البلد.

وقد أثارت تصريحات مرشد الجماعة غضب واستياء شديدين من رموز الإعلام المصري الذين طالبوا المحامي المصري، أنور الرفاعي، بإقامة دعوى قضائية ضد الدكتور محمد بديع، باعتبار أن تصريحاته تعد إهانة لكرامة الإعلام المصري وكافة القائمين عليه.

ومن جانبه أشار الرفاعي إلى أنه سوف يتقدم غداً السبت ببلاغ للنائب العام باسم الإعلاميين المصريين ضد المرشد العام للإخوان المسلمين بعد وصفهم بـ"سحرة فرعون". 

وأكد الرفاعى أن الإهانة التي ارتكبها مرشد الإخوان، بتحقير تلك الفئة من المجتمع، والتي تمثل ضميرا مجتمعيا واعيًا ولها رسالتها السامية تعد سبا واضحًا وموجها بصورة لا تقبل التأويل مما يجعل جريمة السب والقذف مكتملة الأركان في حق كافة الإعلاميين. 

وقد جاءت تصريحات المرشد العام في كلمته خلال افتتاح المقر الجديد لحزب "الحرية والعدالة"، الذراع السياسي للجماعة، في محافظة بني سويف، جنوب القاهرة، مشيراً إلى أن الرئيس الأميركي الأسبق "جيمى كاتر" قال له: "أشهد أن الشعب المصري يحب الإخوان وأن الانتخابات كانت نزيهة، ولذلك جاءت بالإخوان، وهذا أبلغ رد على هؤلاء السحرة الذين يتهموننا بأننا سنخرب البلاد وسنشعل بها الفتن".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer