الأقسام الرئيسية

نجاة جوزيه من الموت.. وجمهور بورسعيد أفسد روعة العميد رغم الفوز على الأهلي بثلاثية

. . ليست هناك تعليقات:

  February 1st, 2012 10:28 pm | أحمد عويس


جمهور بورسعيد يقتحم ملعب المباراة
جمهور بورسعيد يقتحم ملعب المباراة
رغم إطلاق فهيم عمر حكم اللقاء صافرته بنهاية المباراة، وفوز المصري البورسعيدي على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، إلا أن مشهد اقتحام الجماهير لأرض الملعب واعتدائهم على لاعبي الأهلي عقب المباراة وانسحاب الجهاز الفني للأهلي ولاعبيه من الملعب كان المشهد الأهم، خصوصا أن الجماهير البورسعيدية نزلت بالكامل لأرض الملعب، وقامت بالتوجه للاعبي القلعة الحمراء، الذين هربوا من بطش جماهير المصري  في واقعة  ليست جديدة على الجماهير هذا الموسم، خصوصا أن المشهد كان مؤسفا للغاية من جماهير بورسعيد، ليضيعوا فرحة الفوز وروعة أداء المصري تحت قيادة حسام حسن.
في الوقت نفسه نجا مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي من الموت بأعجوبة عقب تجمع جماهير المصري حوله إلا أن محاولات سيد عبد الحفيظ إنقاذه وتدخل إبراهيم حسن مدير الكرة بالمصري، نجحا في خروج الخواجة لغرف الملابس.
وبالنسبة للمباراة، فهذا الفوز يرفع رصيد المصري للنقطة 26 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 36 في المركز الثاني.
المصري بدأ اللقاء بعمل ضغط هجومي على الأحمر ونجح في الإختراق من الجبهة اليسري للأهلي عن طريق مؤمن زكريا، ولكن مرت الدقائق دون خطورة ومن أول هجمه للأحمر حصل فيها على ضربه ركنيه نجح البرازيلي فابيو جونيور في خطف الهدف الأول للقلعة الحمراء، وهو ما منح الأهلي الاستقرار في الملعب.
المصري عاد سريعا للقاء، وكاد أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 20 عن طريق مؤمن زكريا، ولكن تألق شريف إكرامي وأنقذ الأهلي من هدف التعادل.
الأهلي كاد أن يخطف الهدف الثاني عن طريق جونيور، ولكن تألق الشناوي وأنقذ مرماه مرة وإلياسو مرة أخرى، وفتحت تحركات جدو وبركات الثغرات في الدفاع البورسعيدي في أخر فترات الشوط الأول الذي انتهي بهدف جونيور.
الشوط الثاني بدأ بهجوم مكثف للمصري من أجل إحراز هدف التعادل بينما لعب الأهلي بنفس طريقته الدفاعية مع الاعتماد علي الهجمات المرتدة.
المصري نجح في اختراق دفاع الأهلي عن طريق مؤمن زكريا بعد 10 دقائق، ولكنه أضاع الكرة بغرابة خارج المرمى الأحمر.
مانويل جوزيه أجرى تغيير دفاعي بإخرج ناجي جدو وإشرك شهاب الدين أحمد بدلا منه في محاولة للتأمين في خط الوسط أمام الهجوم الأخضر.
المصري المسيطر تماما على الكرة في الشوط الثاني لم يشكل أي خطوره علي المرمي الأحمر وهو ماجعل حسام حسن المدير الفني للمصري يقوم بإشراك أحمد شرويده بدلا من عبد السلام نجاح.
مؤمن زكريا نجح في إدراك هدف التعادل للمصري بتسديدة رائعة ليكلل تحركاته طوال فترات المباراه بهدف رائع، بعدما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء ولعبها في مرمى إكرامي.
فهيم عمر حكم اللقاء أشهر البطاقة الحمراء في وجه حسام غالي بعد حصوله على الإنذار الثاني قبل نهاية المباراة بعشرة دقائق.
المصري واصل هجومه الضاغط ومن بينية بين مؤمن زكريا ومحمود عبد الحكيم، وصلت لمؤمن داخل منطقة الجزاء راوغ بها لاعبي الأهلي وشريف إكرامي وسددها في المرمى الخالي محرزا الهدف الثاني للأحمر.
حارس الأهلي منع هدف ثالث مؤكد لعبد الله سيسيه، بعدما تصدى لانفراد البوركيني، بعدها يحتسب الحكم 7 دقائق كوقت بدل ضائع، الحظ وحده منع هدف التعادل لعبد الله السعيد الذي تسلم كرة من السيد حمدي داخل المنطقة ليضع الكرة من فوق الشناوي، لكن الكرة تصطدم بالعارضة وتخرج خارج المرمى.
وقتل لاعبو المصري أي آمال للأهلي بإحراز عبد الله سيسيه هدف ثالث من انفراد تام بشريف إكرامي راوغه ووضعها سهلة في المرمى، وعقب إطلاق الحكم صافرته وبإنتهاء المباراة قام الجمهور بإقتحام أرض الملعب ومهاجمة لاعبي الأهلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer