الأقسام الرئيسية

إرتفاع عدد المصابين إلى 628 شخصا حتى الان في إشتباكات وزارة الداخلية

. . ليست هناك تعليقات:

  February 2nd, 2012 11:46 pm | المصدر : أ.ش.أ


أحداث الفلكي - تصوير محمد عبد المنعم
أحداث الفلكي - تصوير محمد عبد المنعم
أعلن الدكتور عادل عدوي مساعد وزير الصحة للشئون العلاجية اليوم الخميس أن عدد المصابين في الاشتباكات التي وقعت مساء اليوم في محيط وزارة الداخلية إرتفع إلى 628 شخصا حتى الان، تم إسعاف 386 حالة منهم في مكان الأحداث وتم تحويل 242 إلى المستشفيات والعيادات المتنقلة والمستشفى الميداني، موضحا أن حالة جميع المصابين مستقرة.
وقال عدوي ان 182 حالة استقبلتهم مستشفيات المنيرة العام والقصر العيني والهلال وأحمد ماهر والجمهورية والقصر العيني الفرنساوي، مشيرا إلى أن المستشفى الميداني بالتحرير والمستشفى الميداني بكنيسة قصر الدوبارة والعيادات المتنقلة أسعفت 60 اخرين.
وقال عدوي إن فرق المسعفين العاملة على سيارات الإسعاف قامت بإسعاف المصابين في مكان الأحداث وقامت الفرق الطبية في المستشفيات الست بعمل الإسعافات والفحوصات والإشاعات والتحاليل اللازمة لجميع المصابين فور دخولهم.
كما قام المستشفى الميداني بالتحرير وبكنسية قصر الدوبارة والعيادات المتنقلة بتقديم الإسعافات من خلال الفرق الطبية العاملة بها.
وذكر مساعد الوزير ان الإصابات كانت ما بين إختناقات بسبب إستخدام الغاز المسيل للدموع وكدمات وسحجات وجروح وكسور وغيرها.
وأضاف عدوي إن السيارات التي تم الدفع بها وعددها 45 سيارة إسعاف و4 عيادات متنقلة تمركزت بالقرب من ميدان التحرير وميدان عبد المنعم رياض وتم دفعها إلى موقع الإشتباكات وقامت بنقل وإسعاف المصابين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer