الأقسام الرئيسية

البرادعي يصلي جمعة ''الفرصة الأخيرة'' مع متظاهري التحرير

. . ليست هناك تعليقات:


البرادعي يصلي جمعة ''الفرصة الأخيرة'' مع متظاهري التحرير الدكتور محمد البرادعي المشرح المحتمل في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة

11/25/2011 12:39:00 AM
كتب – إمام أحمد:
أعلن الدكتور محمد البرادعي، المشرح المحتمل في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، أنه سوف يشارك في مليونية ''الفرصة الأخيرة'' الجمعة 25 نوفمبر، وأداء صلاة الجمعة في الميدان وسط المتظاهرين.
ومن المقرر أن يقوم البرادعي بجولة ميدانية في التحرير وزيارات للعيادات الميدانية التي تتولى علاج المصابين خلال فض اعتصام التحرير يوم السبت الماضي، وكذلك جراء الاشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين في شارع محمد محمود والمناطق المحيطة بوزارة الداخلية.
وكانت مجموعة من الأحزاب والتيارات السياسية دعت إلى مظاهرة مليونية جديدة يوم الجمعة المقبل بعنوان ''الفرصة الأخيرة'' للتأكيد على مطالبها السابقة والتضامن مع الدعوة لاستمرار الاعتصام حتى تتحقق تلك المطالب بالكامل.
وشددت الأحزاب الداعية للمليونية على أن مطالبها تتمثل في وقف العنف المستمر من جانب قوات الأمن طوال الأيام الماضية، وتقديم اعتذار صريح عن تلك الجرائم، ورد الاعتبار للشهداء والجرحى الذين سقطوا وتقديم التعويضات المناسبة لهم ولذويهم، وتشكيل وزارة إنقاذ وطني جديدة لها صلاحيات كاملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer