الأقسام الرئيسية

مرشح سلفي: شباب التحرير مضحوك عليهم.. و6 أبريل وراء التظاهرات

. . هناك تعليق واحد:

مرشح سلفي: شباب التحرير مضحوك عليهم.. و6 أبريل وراء التظاهرات حزب النور السلفي
 
11/25/2011 1:37:00 AM
كتب – سامي مجدي:
أكد الدكتور محمد عمارة، المرشح لمجلس الشعب على قائمة حزب النور (السلفي) في الدائرة الرابعة بالقاهرة ''فئات'' أن هناك جهات خارجية وراء تنظيم المظاهرات المندلعة في ميدان التحرير منذ مطلع الأسبوع الحالي، وأن بعض القوى الداخلية تساعد على تأجيجها''.
وقال عمارة، في حديث مصور مع ''مصراوي'' مساء الخميس أثناء إحدى جولاته الانتخابية بمنطقة المعادي، ''أنا على يقين بأن حركة 6 أبريل وراء هذه المظاهرات وبعض الناس المستفيدين منها، بهدف إفساد الانتخابات (البرلمانية)، وأيضا الوصول لمآرب معينة لا تقوم بعدها البلد أبدا''.
وأضاف المرشح السلفي أن هناك شباب كثير في ميدان التحرير ''مش فاهمة.. واضحك عليهم''، مشيرا إلى أنه ذهب إلى  التحرير ''وبصراحة معجبنيش اللي بيحصل هناك سواء من جانب الشرطة أو الأخوة المتواجدين بالميدان.. وهناك ناس أشعلت الفتنة''، على حد قوله.
وأوضح الدكتور محمد عمارة أن عدم اتخاذ قرارات حاسمة في بعض الملفات من قبل المجلس العسكري هو الذي أدى إلى تفاقم الأوضاع بهذا الشكل.
وحول خطاب المشير حسين طنطاوي، قال عمارة إن ''الخطاب وإن كان به بعض الحلول إلا أنه به ضعف، وكنا محتاجين محاسبة المتسببين في هذا الأمر وأن يقول أن وثيقة السلمي هي المتسببة في هذه الأحداث''.
وأشار إلى أن كافة الأسماء المطروحة لتولي رئاسة حكومة الإنقاذ الوطني سواء كان الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح أو البرادعي أو الدكتور حسام عيسى، لن تحظى بتوافق من قبل فصائل الشعب المصري، ولفت أيضا إلى أن الدكتور كمال الجنزوري الذي ترددت أنباء عن تكليفه بتشكيل الحكومة ''محسوب على النظام السابق''.
وقال المرشح السلفي ''نحن على يقين أن هذه الأحداث مقامة من أجل الدكتور البرادعي وهو ليس بعيدا عنها، ولن يرضى أحد منا أن يكون فيها (حكومة الإنقاذ)''.
وأكد الدكتور محمد عمارة مرشح حزب النور السلفي إلى أنه لن يشارك في المظاهرات جمعة ''الفرصة الأخيرة'' الجمعة لأنه يشعر ''بأن التواجد في التحرير يؤدي إلى مشاكل أكثر''.

هناك تعليق واحد:

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer