الأقسام الرئيسية

تقرير: القوات الإسرائيلية تتوغل بغزة وتقتل مسلحا

. . ليست هناك تعليقات:

الأربعاء، 07 أيلول/سبتمبر 2011، آخر تحديث 11:57 (GMT+0400)
جنود إسرائيليين
جنود إسرائيليين
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قالت مصادر فلسطينية، إن فلسطينيا قتل مساء الثلاثاء، وأصيب أربعة آخرون بجروح، في قصف إسرائيلي لمجموعة من الفلسطينيين في خان يونس جنوب قطاع غزة.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية أن "طائرة استطلاع إسرائيلية استهدفت مجموعة من المواطنين في تلك المنطقة، ما أدى إلى استشهاد المواطن خالد أسامة أبو سهمود (22 عاما) وإصابة أربعة آخرين، نقلوا إثرها إلى مستشفى ناصر."
ووفقا للوكالة، فقد توغلت 3 جرافات إسرائيلية تدعمها 5 دبابات في بلدة القرارة بخان يونس، وباشرت بعمليات تجريف في أراض زراعية وسط إطلاق نار عشوائي ومتقطع.
ونقلت الوكالة عن شهود عيان أن "تلك القوات عملت على إزالة الأشجار القريبة من الحدود وتسوية البيوت التي هدمتها خلال حربها الأخيرة على غزة، وما زالت آثارها ظاهرة."
وقد سبق عملية التوغل إطلاق نار كثيف تجاه منازل الفلسطينيين من قبل الطائرات الحربية الإسرائيلية التي قامت بتمشيط المنطقة أمام الدبابات، وفقا للوكالة.
غير أن ألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية، أعلنت "استشهاد خالد سمهود قائد وحدة المدفعية في الألوية في القصف الصهيوني الذي استهدف مجموعة من الألوية شرق خان يونس."
من جهته، قال الموقع الرسمي لكتائب عزالدين القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، إن القصف الإسرائيلي استهدف منطقة الزنة في عبسان شرق خان يونس.
ونسب الموقع إلى أدهم أبو سلمية الناطق باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ قوله إنه "وصل مستشفى ناصر بخان يونس، جثة لشهيد عبارة عن أشلاء ممزقة نتيجة قصف من طائرة استطلاع صهيونية، وإصابتين لطفل ومسن بجراح متوسطة."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer