الأقسام الرئيسية

(حملة صباحي) تعلن تضامنها مع طلبة (حملة البرادعي) في جامعة القاهرة

. . ليست هناك تعليقات:

آخر تحديث: الثلاثاء 17 مايو 2011 3:46 م بتوقيت القاهرة

محمد شوشة -

أدانت الحملة الشعبية لدعم حمدين صباحي رئيسا لمصر 2011 (واحد مننا)، القرار الذي أصدره الدكتور حسام كامل، رئيس جامعة القاهرة، بإحالة عدد من طلاب الحملة الشعبية لدعم البرادعي، لمجلس التأديب، بعد قيامهم بتنظيم معرض دعائي لتأييد الدكتور محمد البرادعي، وتصحيح الصورة الذهنية الشائعة عنه داخل جامعة القاهرة، في إطار نشاط حملتهم الذي بدأ مؤخرا داخل مختلف الجامعات المصرية.

وأعربت الحملة رسميا عن تضامنها الكامل مع أعضاء حملة البرادعي بجامعة القاهرة ضد قرار رئيس الجامعة، وأكدت استعدادها للمشاركة فى أىي فعاليات تضامنية مع الطلاب المحالين إلى مجلس التأديب.

وقال حسام مؤنس المنسق العام لحملة صباحي، إن العمل السياسى داخل الجامعات حق متاح لكل طالب أيا كانت وجهة نظره، وإحالة الطلاب لمجلس تأديب بسبب ممارستهم لنشاط سياسى أو التعبير عن آرائهم داخل الجامعة أمر غير مقبول وممارسة تنتمي لسياسات نظام مبارك الذى سقط ولا بد أن تسقط معه كل ممارساته.

وأضاف مؤنس أن هذا الموقف التضامني مع حملة البرادعي أمر طبيعى لأن الحملتين يعملان في إطار منافسة شريفة ومحترمة وواجب الجميع أن يدافعوا عن حق التعبير عن رأيهم رغم اختلاف الآراء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer