الأقسام الرئيسية

لندن : استكمال التحضيرات للزفاف الملكي

. . ليست هناك تعليقات:
آخر تحديث: الخميس، 28 ابريل/ نيسان، 2011، 07:51 GMT



استكمل منظمو الزفاف الملكي في العائلة المالكة البريطانية آخر الترتيبات لزفاف الأمير ويليام من كيت ميدلتون المقرر الجمعة.

وقد أعرب الأمير وليام وخطيبته كيت ميدلتون عن ابهارهما الشديد بردود الفعل الشعبية على عقد قرانهما.

ففي رسالة تتلى في مستهل الفعاليات الرسمية لحفل الزفاف ورد أن الأمير ويليام وكيت ميدلتون التي ستصبح الأميرة كاثرين متأثران بعمق لمشاعر المحبة والتعاطف لدى الكثيرين في مناسبة زواجهما.

جاء ذلك بعد عدد من المراسم التجريبية للزفاف والتي أجريت في كنيسة ويستمينستر.وحضر المراسم التجريبية الأمير هاري ووالدا العروس.

ويقضي الأمير وليام ليلته الأخيرة كعازب مع والده الأمير تشارلز وزوجته دوقة كرونل، وشقيقه الأمير هاري.وبالمقابل سيجتمع أفراد عائلة ميدلتون في إحدى الفنادق.

كنيسة ويستمنيستر

أفراد الشرطة ينتشرون على جانبي الطرقات التي سيسير فيها موكب العروسين

وتنظم الملكة إليزابيث عشاء الخميس على شرف العائلة المالكة والملوك الأجانب، يشارك فيه عدد من الأمراء وملوك الدول الأخرى المشاركين في الحفل.

وقد دعي إلى الحفل نحو 500 زعيم سياسي وما يزيد على 1900 شخص.

وتوقعت مصادر سياحية أن نحو 600 ألف شخص سيتواجدون في لندن يوم الجمعة، وقد نصب بعض المتحمسين للزفاف الملكي خيامهم أمام كنيسة ويستمنستر مبكراً منذ اليوم الخميس.

وسيشاهد الملايين الحفل عبر التلفاز ويتوقع أن يغطيه آلاف الصحفيين، الذين بدؤا استعداداهم في قصر باكنغهام وفي الطرق التي سيمر بها العروسين.

وستمر عربة العروسين التي تجرها خمسة خيول عبر شوارع لندن، حيث تنطلق من كنيسة ويستمنستر وتصل قصر باكنغهام.

وسيرافق العربة نحو ألف من العسكريين موزعين عبر جانبي الطرقات وسيرافقهم عدد من عناصر الشرطة والأمن.

وتوقعت هيئة الأرصاد في لندن أن يكون الجو ماطراً بنسبة 70 بالمائة، مما يضع العروسان في العربة الزجاجية بدلاً من المكشوفة في الهواء الطلق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer