الأقسام الرئيسية

'فيسبوك' يحشد للمزيد من المظاهرات في سوريا

. . ليست هناك تعليقات:


مجموعة 'يوم الغضب السوري' تدعو إلى التظاهر في 'كافة انحاء سوريا الحرة' وفاء 'لدماء الشهداء والجرحى والمعتقلين'.

ميدل ايست أونلاين


'ثلاثاء الوفاء'

نيقوسيا ـ دعت مجموعة "يوم الغضب السوري" التي اثارت موجة التظاهرات في سوريا، الى التظاهر في "ثلاثاء الوفاء" في "كافة انحاء سوريا الحرة" وذلك وفاء "لدماء الشهداء والجرحى والمعتقلين" كما قالت.

وذكر نص الدعوة الذي نشر على صفحة الفيسبوك "الثورة السورية ضد بشار الاسد" على الانترنت "اليوم الثلاثاء سنخرج وفاء لكل الشهداء والمعتقلين ووفاء لمطالبنا السلمية التي انطلقت منذ اليوم الأول للثورة، سنخرج بعد السادسة مساء في كل المناطق والمحافظات السورية لنقول اننا مستمرون ولا مجال للعودة للوراء".

واضافت الدعوة "سنعلن وفاءنا لدرعا وبانياس ودوما والمعضمية واللاذقية وكل المدن السورية اليوم سنقول دم الشهداء ما بيروح هباء".

واشارت الى ان "ملامح قضيتنا واضحة للجميع ثورة شعبية من الشعب والى الشعب مطالبها محقة ولا يختلف عليها شريف وطريقها السلمية وهدفها الحرية وسنصل لها رغم الظالمين".

وتشهد سوريا موجة من الاحتجاجات غير المسبوقة في عدة مدن منذ 15 اذار/مارس للمطالبة باصلاحات واطلاق الحريات العامة والغاء قانون الطوارئ ومكافحة الفساد وتحسين المستوى المعيشي والخدمي للمواطنين.

واوقعت هذه التظاهرات عشرات القتلى والجرحى وبخاصة في درعا (جنوباً) وبانياس الساحلية (غرباً) ودوما (ريف دمشق) خلال الايام الاخيرة بحسب مصادر حقوقية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer