الأقسام الرئيسية

50 سيارة شرطة لتأمين المدارس بمحافظة الإسكندرية

. . ليست هناك تعليقات:

آخر تحديث: الاحد 20 مارس 2011 3:35 م بتوقيت القاهرة

أعلن اللواء أحمد عبد الباسط مدير أمن الإسكندرية، أن المديرية خصصت 50 سيارة شرطة لتأمين مدارس الإسكندرية، والبالغ عددها 1700 مدرسة، مشيرا إلى أن تلك السيارات موزعة على مستوى 17 قسم شرطة بالمحافظة، بواقع 3 سيارات لكل قسم.

وأكد "عبد الباسط" خلال لقائه اليوم الأحد، بعدد من الصحفيين بالإسكندرية، أن الهدف من تخصيص تلك السيارات تأمين المدارس، وطمأنة المواطنين على أبنائهم، وتشجيعهم على الانتظام بالدراسة.

وقال: إن يوم الاستفتاء كان مناسبة متميزة لبدء إعادة الثقة بين المواطنين والضباط وأفراد الشرطة، الذين وجدوا بكامل قوتهم لتأمين كل لجان الاستفتاء، لافتا إلى أنه تم إعادة تأهيل وتشغيل 8 من أقسام الشرطة، ومن المقرر أن يضاف لهم 3 أقسام جدد، سوف يتم افتتاحهم هذا الأسبوع بعد إعادة إعدادهم، نظرا للتلفيات التي لحقت بتلك الأقسام خلال الأحداث الأخيرة.

وأضاف مدير أمن الإسكندرية، أنه تم دراسة إمكانية إتاحة الفرصة لعدد من ضباط الشرطة الأكفاء لزيارة المدارس، لتغيير الصورة الذهنية للمواطنين والتلاميذ عن ضباط الشرطة، وتوعيتهم بحقوقهم وواجباتهم، موضحا أن إدارة المرور بالإسكندرية تعمل حاليا بكامل طاقتها، لتنظيم المرور بشوارع المحافظة، مطالبا بضرورة أن يتعاون المواطنون مع رجال المرور لحفظ النظام بالشارع.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer