الأقسام الرئيسية

مقتل عشرة مصريين في طبرق قرب الحدود الليبية-المصرية

. . ليست هناك تعليقات:

قتل عشرة مصريين بالرصاص في مدينة طبرق الليبية القريبة من الحدود المصرية-الليبية، بحسب ما افاد طبيب مصري كان يحاول التوجه الى ليبيا نقلا عن شهود.
قتل عشرة مصريين بالرصاص في مدينة طبرق الليبية القريبة من الحدود المصرية-الليبية، بحسب ما افاد طبيب مصري كان يحاول التوجه الى ليبيا نقلا عن شهود.

ا ف ب - القاهرة (ا ف ب) - قتل عشرة مصريين بالرصاص في مدينة طبرق الليبية القريبة من الحدود المصرية-الليبية، بحسب ما افاد طبيب مصري كان يحاول التوجه الى ليبيا نقلا عن شهود.

وقال الطبيب سيف عبد اللطيف وهو عضو في نقابة الاطباء المصرية انه كان يحاول دخول ليبيا ضمن قافلة اغاثة نظمتها نقابته عندما منعتهم قوات حرس الحدود من عبور منفذ السلوم البري لكنها سمحت للسيارة المحملة بالمساعدات بالمرور.

واضاف "اثناء انتظار مرور سيارة المساعدات التقينا مجموعة من المصريين من محافظة الشرقية كانوا عائدين من ليبيا على متن ثلاثة باصات وقالوا لنا انهم رأوا عشرة مصريين مقتولين بالرشاشات الالية في طبرق"، وهي مدينة ساحلية على البحر المتوسط قريبة من الحدود المصرية.

وتابع الطبيب ان "العائدين قالوا ان المصريين قتلوا على يد مرتزقة وبلطجية".

وكان سيف الاسلام القذافي نجل العقيد معمر القذافي اتهم في خطاب القاه ليل الاحد/الاثنين دولا عربية بالتحريض على الثورة في ليبيا وبان لديها مطامع في ليبيا وثروتها النفطية.

وقال "لسنا مصر ولسنا تونس"، في اشارة الى سقوط نظامي زين العابدين بن علي وحسني مبارك تحت الضغط الشعبي.

وفر 200 تونسي من ليبيا الاثنين عائدين الى بلادهم بعد ان اكدوا ان حياتهم كانت في خطر.

ويعمل عشرات الالاف من المصريين في ليبيا ولا يعرف عدد الذين غادروا خلال الايام الاخيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer