الأقسام الرئيسية

برلسكونى يتبادل الإهانات على الهواء مع أحد البرامج التليفزيونية

. . ليست هناك تعليقات:

الأربعاء، 26 يناير 2011 - 15:43

رئيس الوزراء الإيطالى سلفيو برلسكونى رئيس الوزراء الإيطالى سلفيو برلسكونى

كتبت فاطمة شوقى

Bookmark and Share Add to Google
أوضحت صحيفة "أيه بى سى" أن رئيس الوزراء الإيطالى، سلفيو برلسكونى، وجه إهانات على الهواء لمقدم برنامج تحدث عن فضائحه الجنسية.

أشارت الصحيفة إلى أن برلسكونى أجرى مكالمة هاتفية لبرنامج لينفيديلى تبادل فيها الإهانات مع مقدمه جاد ليرنر الذى كان يتحدث حول نساء برلسكونى اللاتى يحصلن على الأموال ويحضرن حفلاته الجنسية المثيرة للجدل، وقال برلسكونى، "هذا الحوار مثير للاشمئزاز وهذا البرنامج يشهر بالناس ومنظم بشكل حقير، واتهم ليرنر بأنه مأجور.

وعند سماع ليرنر هذه الإهانات رد على برلسكونى، "بدلا من توجيه الإهانات لمن يكشف الحقيقة اذهب وواجه قضاياك بدلا من الهروب منها"، وقال برلسكونى، "إن ما يقوله هذا البرنامج بعيد تماما عن الواقع".

وتناولت جميع الصحف الإيطالية عناوين تشير إلى غضب برلسكونى إزاء التغطية الإعلامية لفضائحه.

ومن ناحية أخرى قال موقع لابوث ليبرى إن برلسكونى حصل على تأييد 30 % من الأصوات مقابل 27 % للحزب "الديمقراطى" المعارض للحكومة، وهذا ما أثار جدلا كبيرا، حيث إنه كان من المتوقع انهزام برلسكونى فى هذه الانتخابات نتيجة لفضائحه الجنسية، خاصة قضية روبى الأخيرة التى أثارت جدلا كبيرا فى إيطاليا.

ووفقا لاستطلاعات الرأى، فقد قضى برلسكونى 10 سنوات فى منصب رئيس الحكومة الإيطالية، على الرغم من أن هناك العديد يرغبون فى إقالته.

وقال الموقع إن السبب الوحيد فى عدم استجابة الشعب الإيطالى للمعارضة هو بعد أحزاب المعارضة مثل ماسيمو داليما والتر فيلترونى عن الشعب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer