الأقسام الرئيسية

أسرة الشرطى شهيد هجوم المريوطية تنفى وجود عداءات لنجلهم

. . ليست هناك تعليقات:

الإثنين، 3 يناير 2011 - 14:32

النائب العام عبد المجيد محمود النائب العام عبد المجيد محمود

كتب مى عنانى


استمع هشام حاتم مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة بإشراف المستشار مجاهد على مجاهد المحامى العام الأول للنيابات إلى أقوال أسرة "عماد.ر" عريف الشرطة الذى قضى نحبه أمس فى الهجوم الذى شنه عليه ملثم أعلى الطريق الدائرى بمنطقة المريوطية، وأكدوا فى أقوالهم أن نجلهم المجنى عليه يتمتع بأخلاق عالية ولا خصومة له مع أى شخص فى قريتهم بالفيوم .

وأضافوا: قبل يوم من الحادث تم انتدابه للعمل بالجيزة ،حيث كان معتاد العمل دائما بالقرب من قريته بالفيوم ،ولم يعلموا عنه شيئاً إلا بعد أن أخطروا باستشهاده.

كشفت تحقيقات النيابة التى باشرها أسامة الشيمى وكيل أول النيابة أن المجنى عليه كان متواجداً بنقطة شرطة المريوطية بصحبة 6أفراد امن ،لتأدية نوبة حراسته للباب الخلفى لنقطة الشرطة ،وأن باقى أفراد الشرطة كانوا يقومون بأعمال الحراسة المختلفة داخل المكاتب بنقطة الشرطة .

وأكد أحد أفراد الأمن المخول له حراسة غرفة الأسلحة أنه فور سماع دوى الرصاص أغلق عليه الباب خشية سرقة الأسلحة ، مضيفاً أنه وأفراد الأمن لم يشاهدوا المهاجمين أو الأداة المستخدمة فى الهجوم،فأمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهم.

كان اللواء أسامة المراسى مدير أمن الجيزة تلقى بلاغاً بالحادث، فأمر بانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة وأفادت التحريات التى باشرها اللواء كمال الدالى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن مجهولين ملثمين اقتحموا نقطة شرطة تابعة لإدارة تأمين الطرق والمنافذ وأشهروا الأسلحة الآلية وطلبوا من 4 رجال الشرطة كانوا متواجدين بها رفع أيديهم للاستيلاء على أسلحتهم، وعندما حاولوا الهرب أطلق الملثمون النار بطريقة عشوائية فأصابوا "عماد.ر" شرطى درجة أولى بطلقة أعاقته عن الهرب ثم أطلقوا عليه طلقات أخرى، واستولوا على سلاحه الميرى ولاذوا بالفرار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer