الأقسام الرئيسية

مقتل طالبة بالإسماعيلية شطرها المصعد وهي في طريقها لحفظ القرآن الكريم

. . ليست هناك تعليقات:

شهدت مساكن عثماسون بالإسماعيلية حادثا بشعاً راحت ضحيته فتاة في الصف الأول الإعدادي عندما اندفع المصعد الذي كانت تستقله مع زميلتها لحضور درس في القران الكريم وانحشرت رأسها بين باب وحائط المصعد مما أدى لوفاتها في الحال.


تلقى اللواء ياسر صابر رئيس إدارة البحث الجنائي بالإسماعيلية بلاغاً من المستشفى العام يفيد وصول جثة الطالبة آلاء محمد مرسي مرسي 13 سنة منفصلة الرأس عن الجسد على أثر تعلق رأسها في باب مصعد إحدى العمارات بمنطقة عثماسون وسط مدينة الإسماعيلية أغلق باب المصعد على رأسها مما أدى لانفجار رأسها في الحال أمام زميلتها.


أكدت التحريات العميد هشام الشافعي رئيس مباحث الإسماعيلية والعميد ياسر الحفناوي مأمور قسم ثالث أن الفتاة تسكن بمنطقة الشيخ زايد وأنها كانت في طريقها لتلقي درس لحفظ القرآن الكريم مع إحدى زميلاتها وأنها أثناء استقلالها المصعد الكهربائي وقيامها بغلق باب المصعد اندفع باب المصعد بقوة مما أدى إلى حشره في الحائط وتوفيت في الحال حيث استمرت فرق الإنقاذ لأكثر من خمسة ساعات في محاولة لفتح باب المصعد واستخراج جثة الفتاة التي تحولت لأشلاء أمام زميلتها التي أصيبت بإنهيار عصبي وفقدان الوعي من هول الصدمة.


وقال أحمد علي ـ 14 عاما ـ طالب بالصف الثاني الإعدادي:" كنت أصلي العصر مع والدي بمسجد الإيمان والتقوى المواجه للعمارة التي وقع بها الحادث وسمعت صوت صراخ وبعدما انتهى امام المسجد من الصلاة هرعت وجميع المصلين نحو مصدر الصوت فوجدنا مصعد العمارة متوقف عند الدور الثالث تقريبا ودماء تسيل من جانب المصعد وصوت فتاة صغيرة من الداخل تصرخ "الحقوا آلاء .آلاء بتموت".

ويضيف الطالب هرع شيخ المسجد إلى داخل العمارة في محاولة منه لفتح باب المصعد من الداخل إلا أنه عجز وفي هذا الوقت اتصل احد السكان بالإسعاف لتدارك الحادث.


ويقول "ح.هـ"55 سنة من سكان المنطقة أن الحادث وقع بسبب قيام الفتاة بفتح باب المصعد عند أحد الأدوار العليا وعندما حاولت الفتاة غلق الباب لأن هذا ليس الدور المقرر أن تنزل فيه اندفع المصعد بقوة للأعلى قبل أن يغلق الباب مما تسبب في حشر رأسها ما بين باب المصعد والحائط و أدى لتهشيم رأسها ورقبتها تماما في ثوان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer