الأقسام الرئيسية

كاكوتا يمدد عقده مع تشيلسي حتى 2015

. . ليست هناك تعليقات:

آخر تحديث: الاربعاء 22 ديسمبر 2010 3:45 م بتوقيت القاهرة

لندن - الفرنسية وقع الفرنسي الشاب جايل كاكوتا مهاجم تشيلسي بطل انجلترا عقدا جديدا مع فريقه لمدة أربعة أعوام ونصف بحسب ما أعلن النادي على موقعه الالكتروني اليوم الأربعاء.

وكانت التقارير تشير إلى أن المهاجم البالغ من العمر 19 عاما سيترك ملعب ستامفورد بريدج نهاية الموسم الحالي، بعد تعثر مفاوضات تمديد عقده مع النادي اللندني التي انطلقت في سبتمبر الماضي.

لكن الفرنسي الذي انضم إلى تشيلسي عام 2007 بعد صراع قانوني مع ناديه السابق لنس، مدد عقده حتى عام 2015.

وقال كاكوتا الذي شارك 9 مرات مع تشيلسي هذا الموسم: "منذ توقيعي مع تشيلسي عندما كنت في السادسة عشرة، كل ما كنت أفكر فيه هو الوصول إلى الفريق الأول. الآن وقد لعبت بعض المباريات مع الفريق الأول ومددت عقدي لأربعة أعوام ونصف، يجب أن أسير في طريق المشاركة مع الفريق الأساسي كي يتحقق حلمي".

وتابع كاكوتا: "قال لي المدرب انه الوقت المناسب للعب، وأنا أيضا أعتقد ذلك. من واجبي تقديم أفضل ما عندي واللعب غالبا والإثبات للمدرب أنني استحق اللعب مع الفريق".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer