الأقسام الرئيسية

اشتباكات بين المرشحين وتوزيع «لاب توب» وساعات فى انتخابات «الوطنى» بشبرا والدرب الأحمر

. . ليست هناك تعليقات:
كتب محمد غريب ومحمد طلعت داوود ٢٠/ ١٠/ ٢٠١٠
أحمد عز

شهدت انتخابات الوحدات القاعدية فى الحزب الوطنى، لاختيار مرشحى الحزب فى انتخابات مجلس الشعب المقبلة أحداثاً ساخنة فى دائرتى شبرا والدرب الأحمر، أمس الأول، ففى دائرة شبرا، اشتبك المرشحان على مقعد العمال حسين السويدى وعصام خضر بالأيدى أمام مقر وحدة الشماشيرجى، وكادت تتحول المشاجرة، التى استمرت ١٥ دقيقة، إلى معركة موسعة بين أنصار المرشحين لولا تدخل قوات الأمن لإنهائها.

وأرجع السويدى، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»، هذه المشاجرة إلى محاولة منافسه «خضر» الحصول على الأصوات التى تؤيده.

وتعرض أمين وحدة الوطنى بـ«مهمشة» حسين عبدالسلام، لمحاولة اعتداء، وقال إن المرشحين على مقعد العمال حسين السويدى، وفادى حبشى حاولا استخدام الشياخة لصالحهما، إلا أنه رفض وفوجئ ببعض البلطجية يشهرون الأسلحة البيضاء فى الشياخة، وأضاف: «أحد البلطجية رفع سلاحاً أبيض فى وجهى، ولولا تدخل قوات الأمن، لتعرضت للقتل»، مؤكداً أن حبشى وزع أجهزة «لاب توب» وساعات فاخرة على أعضاء الشياخات، وهو ما نفاه حبشى وقال: «كلام أمين الوحدة زائف، وهاسيبه يقول اللى عايزه.. أنا راجل محامى وأعرف آخد حقى بالقانون».

وشهدت الانتخابات الداخلية فى دائرة الدرب الأحمر، توزيع أموال من المرشحين على أعضاء الحزب، ووصل سعر الصوت، قبل يوم من إجراء الانتخابات، إلى ١٥٠ جنيهاً - حسب مصادر فى أمانة الدائرة.

ونشط أنصار المرشحين فى توزيع القوائم التى تشير إلى التربيطات على مقعدى الفئات والعمال، بعضها كان يضم اسم أحد المرشحين على الفئات وثلاثة على مقعد العمال، ومن القوائم التى وزعها أنصار المرشحين، قوائم أشرف عبدالعزيز، مرشح الفئات، ومنافسه أحمد شيحة وعبدالحى صالح، مرشح العمال.

طالع المزيد
«خناقة» فى «حوش الوطنى» بشبرا.. وتوزيع الأموال وقوائم التربيطات ينتشران فى الدرب الأحمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer