الأقسام الرئيسية

البرادعى لـ10 آلاف متطوع بحملته: سنتواجد بكل منطقة وسنطرق كل باب توزيع 100 ألف بيان فى فيصل والهرم

. . ليست هناك تعليقات:

آخر تحديث: الاثنين 25 ابريل 2011 11:12 ص بتوقيت القاهرة

أحمد فتحى -

البرادعي

تصوير: مجدي إبراهيم

«راهنت على الشباب لإسقاط النظام، والآن نبدأ جميعا بناء مصر من جديد، وحملتنا لن تكون حملة رئاسية تقليدية بل ستكون فرصة لنفتح حوارا مجتمعيا بمشاركة كل فئات الشعب حول مستقبل مصر وأولوياتها». رسالة بعث بها المرشح المحتمل فى الانتخابات الرئاسية، محمد البرادعى، لأكثر من 10 آلاف متطوع طلبوا المشاركة فى حملته الانتخابية للرئاسة.

وقال البرادعى فى رسالته التى حصلت «الشروق» على نسخة منها: أعتز بمشاركتكم معى من أجل بناء مصر من جديد، هذا الحلم الذى عملنا من أجله طويلا حتى نجحنا فى تجميع أول مليونية مصرية للتوقيع على بيان «معا سنغير»، وتذوقنا طعم النجاح بالرغم من وجود النظام السابق»، مؤكدا أن «الحملة ستوجد فى كل منطقة، وستستمع إلى كل مواطن ونطرق على كل باب، ونتشاور مع كل مجموعة».

«ستتبنى حملتنا المشاركة فى الأنشطة التطوعية مع الهيئات الخيرية المحلية فى مختلف أنحاء الجمهورية ونجوعها وقراها، لتقديم نموذج إيجابى من الحملات الانتخابية» وفقا لما أكده البرادعى.

وقال: نحن الآن بصدد إيجاد مساحات للتواصل لأعضاء حملتنا بحيث يتمكن كل شخص من الإسهام فى مكان يوافق ميوله وإمكاناته وبما يراه مناسبا من منطلق خبراته.

وأضاف قائلا: «أعرف أن قيم الصدق والشفافية وتقبل الرأى الآخر والحوار والعمل الخيرى هى أدواتنا لتحقيق أهدافنا السامية».

من جهة أخرى، أعلنت حملة دعم البرادعى طبع أكثر من 100 ألف بيان تعريفى بالبرادعى، لتصحيح صورته المغلوطة أمام الرأى العام، وتوزيعها خلال الأيام المقبلة بشارعى الهرم وفيصل، بحسب ما ذكره منسق الحملة بالهرم، ياسر الحسينى.

وقال الحسينى: بدأنا يوم الجمعة الماضى بتوزيع 15 ألف بيان بشارع الهرم، ونسعى فى هذه المرحلة إلى التعريف بالبرادعى، يليها لاحقا مرحلة التعريف به كمرشح للرئاسة، مشيرا إلى أن تمويل إعداد وطبع بيانات البرادعى تمويل ذاتى من الأعضاء المشاركين فى الحملة.

وأشار الحسينى إلى أن الانطباع العام للجولة الميدانية الأولى للحملة فى الهرم كان «إيجابيا جدا»، بعد أن أبدى عدد من الأهالى استعدادهم للمشاركة فى الحملة، وآخرون عرضوا تعليق صور البرادعى على منازلهم.

كما أعلنت الحملة الشعبية لدعم البرادعى توزيع 5 آلاف بيان للتعريف بالبرادعى بالمنصورة السبت الماضى، فضلا عن إقامة 3 معارض فنية وجولة ميدانية بمركز دكرنس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer