الأقسام الرئيسية

ميدفيديف: يخطأ الغرب جدا عندما يشبه روسيا بالاتحاد السوفيتي

. . ليست هناك تعليقات:

22:07|2010 / 10 / 20
Printversion

غوركي، 20 أكتوبر (تشرين الأول). نوفوستي.

وصف الرئيس الروسي دميتري ميدفيديف محاولة الغرب تشبيه روسيا بالاتحاد السوفيتي بالخطأ الكبير.

وأكد ميدفيديف خلال لقائه اليوم الأربعاء في مقره بغوركي مجموعة من المشاركين في الاجتماع الخارجي لـ "مؤتمر ميونيخ حول مسائل السياسة الأمنية": "أن علاقة روسيا مع أوروبا أحد أهم موجهات السياسة الخارجية الروسية. هكذا كان في الحقبة السوفيتية، وهكذا يبقى الآن، رغم أن هناك من يحاولون في الغرب كثيرا تشبيه روسيا بالاتحاد السوفيتي - هذا خطأ جم وجدي"، حسب ميدفيديف، الذي اعتبر أن الناس في روسيا "تغيروا بشكل كبير جدا".

وأضاف: "أتذكر نفسي قبل 25 عاما، لقد كنت شخصا آخر، إذ كانت لدي تصورات أخرى حول بعض الأمور وكانت لدي تصورات أكثر مثالية، وفي أمور أخرى كنت أقل خبرة".

وأشار ميدفيديف إلى أن "عددا كبيرا جدا من مواطني روسيا خاضوا الدرب نفسه"، معتبرا أنه "ينبغي تجاوز الصعوبات في فهم واستيعاب العمليات الجارية في روسيا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer